الأخبار التقنية

باناسونيك تطرح العديد من الحلول الذكية في جيتكس

 دبي – موبايل ترند:

Shinichi Wakita

 

 شاهد الحلول المتفوقة بين الشركات، ومستقبل المنازل المتصلة، والمرايا التفاعلية الذكية، والجيل القادم من أجهزة العرض السينمائي، وأحدث حلول 4K  وغير ذلك الكثير

 

سوف تركز شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق على الحلول الذكية المبتكرة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2015 وذلك بحشد العديد من التقنيات المدهشة التي ستعرض في المنطقة لأول مرة. وتماشياً مع شعار معرض جيتكس للتكنولوجيا 2015 وهو “الإنترنت هو مستقبل كل شيء”، فإن باناسونيك تعتزم تسليط الضوء على مستقبل الحياة التي تدعمها التكنولوجيا، مثل نظام (المنازل المتصلة) بأحدث أنظمة الأمن في المساكن وذلك من خلال الإنترنت، وكذلك المرايا التفاعلية الذكية المزودة بكاميرا للتصوير من أمامها وعرض صورة وجه المستخدم  على انعكاس صورته في المرايا والسماح للمستخدم بتجربة العديد من التعبيرات على الوجه من خلال وضع مكياج رقمي، وأيضاً نظام Space Player  للأضواء العارضة  باستخدام وصلة لاسلكية تسمح للمستخدم بتحميل قدر كبير من المحتوى بصورة مباشرة من أجهزة اللاب توب أو الأجهزة المحمولة. إن الحشد الكبير من منتجات باناسونيك لمعرض أسبوع جيتكس للتكنولوجيا يتضمن أيضاً أنظمة عرض  4K، وأحدث حلول الاتصالات.

 

وحول مشاركة باناسونيك في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2015 صرح شينشي واكيتا -المدير التنفيذي لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق- قائلاً: “إن أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2015 هو واحد من أهم الفعاليات التكنولوجية المنتظرة بفارغ الصبر على المستوى العالمي، وسوف نعرض حلولنا المبتكرة للشركات والحكومات والمنازل خلال النسخة الخامسة والثلاثين من ذلك الحدث العام الجاري. وفي الوقت الذي تستعد فيه منطقة الشرق الأوسط لاستضافة أحداث مهمة مثل معرض دبي إكسبو 2020 وبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، فإن الحكومات والشركات ستكون بحاجة إلى حلول فعالة لمواجهة التدفق المتوقع من الزوار وكذلك النمو في الطلب على المنتجات والخدمات. إن معرض جيتكس للتكنولوجيا هو الحدث المثالي بالنسبة لنا كي نعرض لقطاع العمل ما لدينا من تشكيلة استثنائية من الحلول الذكية المصممة لتلبية الطلب في المستقبل.

وخلال تلك الفعالية تعتزم باناسونيك كشف النقاب عن أول هاتف لاسلكي في العالم لتأمين الأبواب، كما ستعرض الشركة أيضاً برنامجها الخاص بالحوسبة السحابية الذي يمكن أن يدعم المنازل المتصلة، والمباني ومقار الجامعات بل حتى مدناً بكاملها.

وستعرض أيضاً حلول   العرض الضوئي على المسابح الموجهة للفنادق والمتنزهات كي تتيح عرض مختلف الصور داخل المسبح. وبوسع الزوار تجربة  Space Player الذي يتضمن حلاً ضوئياً متعدد الأوجه باستخدام تكنولوجيا إضاءة الليزر ومفهوم (الضوء العارض).

وإلى جانب ذلك الحشد من المنتجات المبتكرة سيكون هناك أول جهاز عرض ضوئي (بروجكتور) من باناسونيك  بدقة 4K. وبوسع الزوار الاستمتاع بعرض مدهش  (بروجكيشن مابنج)  في جناح باناسونيك.

ولمواجهة الطلب المتزايد على  حلول موثوق بها وطويلة الأجل لتخزين البيانات في الأعمال التي تحتاج إلى مراكز بيانات، فستطرح باناسونيك جهاز أرشفة البيانات  الذي تم تطويره بالاستعانة بتكنولوجيا الروبوت المتطورة، وكذلك نظام السنترالات الداخلية الهجينة الذكية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وأيضاً أحدث تطبيقات مؤتمرات الفيديو المباشرة (إتش دي في سي) العالية  الدقة.

وسوف تعرض باناسونيك منتجاتها في القاعة 3 في الجناح أيه 3-5 في مركز التجارة العالمي بدبي خلال المدة من 18 – 22 أكتوبر 2015.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى