الأخبار التقنية

STME رواد قطاع تكنولوجیا المعلومات في الكویت

اس تي ام اي” رواد قطاع تكنولوجیا المعلومات في الكویت بثلاثة عقود من الخبرة”

قیمة سوق تكنولوجیا المعلومات في الكویت بلغت 1.2 ملیار درھم اماراتي عام 2015

شركة “اس تي ام اي”، الرائدة في مجال تقدیم حلول المعلومات والأنظمة المتكاملة، مقرھا الرئیسي في دبي ولدیھا تسعة فروع اخرى منتشرة في عدة دول في الشرق الأوسط، ومنھا فرع الكویت التي وصلت قیمة قطاع تكنولوجیا المعلومات فیھا الى ما یقارب 1.2 ملیار درھم إماراتي عام 2015 وفقا لنتائج نشرھا “تقریر تكنولوجیا المعلومات في الكویت” الصادر عن شركة “بي ام اي” للبحوث.

كان مكتب الكویت الذي تأسس عام 1982 ھو المكتب الأول لـ”اس تي ام اي”، والذي شھد نموا متواصلا على مدى ھذه السنوات.

فقاعدة عملاء الشركة المتزایدة تمثل العدید من القطاعات البارزة بما فیھا النفط والغاز والإتصالات والخدمات المصرفیة. ومن بین عملاء “اس تي ام اي” الدائمین والمعروفین على مستوى المنطقة، مؤسسة البترول الكویتیة “كي بي سي” ومرسیدس واریدو للاتصالات والشركة الوطنیة العقاریة “ان ار اي سي”.

وبالحدیث حول ممیزات “اس تي ام اي” التنافسیة قال السید أیمن البیاع الرئیس التنفیذي للشركة ” خبرتنا في الكویت تمتد لأكثر من ثلاثین عاما في مجال الأنظمة المتكاملة، وعدة مجالات اخرى مثل حلول حفظ المعلومات والنسخ الاحتیاطي والأرشفة. كما اننا نفخر بعلاقة اداریة ممیزة بیننا كمقدمین للحلول وبین عملائنا مما یعطینا أساسا جیدا لبناء قاعدة عملاء لعلاقات طویلة الامد”.

واضاف البیاع فیما یخص فریقھ من المھندسین والتقنیین والخدمات التي یقدمھا للعملاء خاصة في حال حدوث ایة مشكلة تقنیة، مؤكدا انھم یمثلون المیزة الأفضل لدى “اس تي ام اي”، قائلا ” لدینا القدرة على توفیر خدمات سریعة ودقیقة من خلال فریقنا المؤھل جنبا إلى جنب مع شركائنا في قطع الغیار، مما یمكننھا من ضمان تقدیم افضل خدمة دون أي تأخیر”.

المیزات الأخرى التي ساعدت في نمو الشركة في الكویت ھي التعامل بصورة احترافیة مع جمیع المشاریع من خلال مكتب إدارة المشاریع ومركز حلول البیانات المتكاملة الخاصة بھا، وكل ھذا مدعوم من قبل فریق من الموظفین الخبراء والمؤھلین في المبیعات وعملیات ما قبل البیع وفي الدعم التقني. وھو ما اكد علیھ البیاع مشیرا الى ان ادارة خدمة العملاء الجیدة تأتي من خلال الموظفین والحلول المتقنة تطبیقا لاستراتیجیة التي تقدمھا “اس تي ام اي”، والتي تھدف الى تعزیز قاعدة عملائھا وعروض منتجاتھا وخدماتھا في الكویت خلال السنوات القادمة اضافة الى العمل الدؤوب للحفاظ على العملاء الحالیین، ً الشركة التي تسعى الى تطویر قیمة علامتھا التجاریة.

b4ca7b73b85dbd8b_org

حول “اس تي ام اي”

شركة رائدة في مجال تقدیم حلول المعلومات ودمج الأنظمة في منطقة الشرقة الأوسط، أقامت عدة شراكات استراتیجیة مع مجموعة واسعة من الشركات المصنعة لنظام تكنولوجیا المعلومات، لتممكن من إیصال أفضل سلسلة من الحلول المعلوماتیة مھما كان حجمھا أو مدى تعقیدھا.

منذ عام 1982 تم بناء “اس تي ام اي” على أساس متین من احتیاطیات السعة لتكون المورد الاساسي لأنظمة الحلول المتكاملة لبعض البیانات الھامة لأھم الأعمال في الشرق الأوسط. وكونھا اصبحت معروفة بانھا الشركة الأولى في توفیر حلول تقنیة المعلومات للشركات في المنطقة، تقدم “اس تي ام اي” خدمة لا مثیل لھا من خلال فریق من المتخصصین المؤھلین تأھیلا عالیا لتصمیم الحلول المعلوماتی

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى