الأخبار التقنية

مكافآت سخية من فيرجن موبايل عند إعادة الشحن

الرياض – محمد الجندي:

Arabic visual English visual

 

تمنح فيرجن موبايل مكافآت رائعة على كل عملية إعادة شحن لخط فيرجن موبايل مسبق الدفع لفترة محدودة، حيث يحصل العملاء الذين يشترون رصيداً بقيمة 100 أو 50 ريالاً على ضعف القيمة في كل مرة.

كما يحصل كافة عملاء الخطوط المسبقة الدفع عند إعادة الشحن على مكالمات مجانية داخل شبكة فيرجن موبايل.

وللمرة الأولى على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، سيتمكّن عملاء فيرجن موبايل من استبدال قيمة الرصيد المجاني بأي خدمة يريدونها سواءاً كانت  باقات إنترنت، أو مكالمات محلية، أو رسائل نصية، أو الإنترنت حسب الاستخدام PAYG، لمنحهم خياراً واسعاً وقيمة عالية.

سيحظى العملاء الذين يشترون بطاقات شحن بقيمة 100 ريال ، على مبلغ إضافي بالقيمة نفسها من الرصيد المجاني ساري لمدة 30 يوماً.

أما مَن يشترون بطاقات شحن بقيمة 50 ريالاً ، سيحصلون على رصيد مجاني صالح لمدة أسبوعين بقيمة 50 ريالاً .

من جهة أخرى، تبلغ قيمة الرصيد المجاني 10 ريال صالح لمدة أسبوع واحد عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 20 ريالاً ، في حين يحصل مَن يعيد الشحن بقيمة 10 ريال على ريالَين مجاناً للاستخدام في غضون 3 أيام.

جدير بالذكر أنّ بطاقات إعادة الشحن من فيرجن موبايل متوفرة على الموقع الإلكتروني www.virginmobile.sa  وفي المتاجر المنتشرة في أنحاء المملكة على غرار بندة ، وكارفور، وميد  وسهل ماركت ، فضلاً عن أكشاك فيرجن موبايل.

وفي هذا الإطار، يقول كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل السعودية: “يسرّني للغاية أن نمنح عملائنا مكافآت سخية مماثلة عند إعادة الشحن. لقد شعرنا أنّه من غير المنصف أن يُقدِم مشغّلو خدمات الجوّال الآخرون على منع العملاء من استخدام الرصيد المجاني لشراء باقات الإنترنت عند توفير هذه العروض. وبالتالي، نحن نريد أن ننصف عملاءنا بحيث يتمكنون من الحصول بواسطة رصيدهم المجاني على باقات الإنترنت أيضاً، وليس فقط على المكالمات المحلية، والرسائل النصية وبيانات الدفع الفوري. وهذا يبرهن على التزام حقيقي من قِبلنا اتجاه منح عملائنا أفضل قيمة في السوق. نحن نشكر عملاءنا الأوفياء بهذه الطريقة، كما نأمل بأن يتمكن الناس من الاستمتاع بالمزيد من المزايا ضمن تجربة فيرجن موبايل الرائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى