الأخبار التقنية

’سامسونج‘ تطلق باقه حلول Smart WLAN في جيتكس دبي

دبي – موبايل ترند:

image1 image003

 

أطلقت ’سامسونج‘ للإلكترونيات المحدودة، باقة حلول الاتصالات المؤسسية الخاصة بها والمعروفة باسم Smart WLAN. وصممت هذه الحلول اللاسلكية المتكاملة بهدف تمكين أي شركة من تشغيل شبكة لاسلكية بالكامل – في مختلف القطاعات من النقل إلى التجزئة والمساحات المكتبية المؤسسية.

وبهذه المناسبة، قال محمد غرايبة، مدير قسم الأعمال المؤسسية  لدى ’سامسونج الخليج للإلكترونيات‘: “يسعى شركاؤنا في الأعمال إلى الجمع بين الكفاءة والسرعة والأداء في العمل، ولتحقيق ذلك، يحتاجون للتغلب على التحديات التي تواجههم في مجال الاتصالات المتنقلة. وصممت حلول Smart WLAN لمنح الشبكات المتنقلة قوةً وذكاءً وتنوعاً أكثر من أي وقت مضى”.

وفي إطار تعزيزها لمهمة الشركة في ابتكار اتصالات مميزة في مجال الأعمال، تعيد تقنية Smart WLAN تعريف مفهوم الاتصالات المتنقلة؛ حيث كيفت ’سامسونج‘ خبراتها في مجال التقنيات المتنقلة وتجربتها الواسعة في سوق ’شبكات التطور طويل الأمد‘ LTE لتقديم مستوىً متميز من الخدمة خلال المكالمات الصوتية وتشغيل الفيديو، وتوفير كم أكبر من البيانات المنقولة عند الانتقال بين نقاط الوصول.

ويجمع نظام Smart WLAN من ’سامسونج‘ بين نقاط الوصول ذات الأداء العالي، ووحدة تحكم بالشبكة المحلية اللاسلكية WLAN، إلى جانب حلول الاتصالات الموحدة، وأدوات إضافية لتقديم شبكات أسرع وأكثر قوة من الشبكات التقليدية التي وفرها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتمثل باقة الحلول التي طرحتها ’سامسونج‘ التزام الشركة بتعزيز حلول أعمالها العالمية في مجال الشبكات اللاسلكية المؤسسية. وبناءً على خبرتها التي تتجاوز 35 عاماً في قطاع الشبكات المتنقلة والتزاماً منها بالأبحاث والتطوير، ستواصل ’سامسونج‘ تاريخها العريق في ريادة القطاع من خلال تطوير حلول مبتكرة وشراكات عالمية مع مشغلي شبكات الهواتف المحمولة بغية ابتكار شبكات ذات أداء قوي.

ويمكنكم التعرف على باقة الحلول المؤسسية من ’سامسونج‘ خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ في مركز دبي التجاري العالمي ضمن القاعة رقم 6 – المنصة رقم MAX6-5 لغاية يوم السبت 24 أكتوبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى